اغتصبوها في منزلها امام طفلتيها وصوروها عارية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

اغتصبوها في منزلها امام طفلتيها وصوروها عارية

مُساهمة من طرف أبو باسل في الإثنين سبتمبر 24, 2007 3:35 pm

تمكنت قوات الأمن السعودية في مدينة الدمام من القاء القبض على ثلاثة شبان متهمين باغتصاب سيدة في منزلها أمام طفلتيها، وكان من بين المتهمين شقيق زوج تلك السيدة (سلوى)، والاثنين الآخرين هما شقيقا فتاة تدعى(و) كانت على علاقة بزوج الضحية.

وأوضحت المصادر أن الشبان الثلاثة لم يقوموا باغتصاب السيدة، وانما اكتفوا بتعريتها، مبررين فعلتهم تلك بالانتقام من الزوج الذي كان يتحرش بالفتاة (و) حسبما أفاد شقيقيها في التحقيق. واشارت المصادر كذلك إلى أن الشرطة تأكدت من وجود علاقة بين زوج الضحية واخت الشابين من خلال فحص رسائل جواله بعد القبض عليه.

وكانت قصة اغتصاب سلوى (29) قد بدأت تفاصيلها حسبما ما قالت يوم الخميس الماضي عندما تلقت اتصالا هاتفيا من شخص مجهول يطلب منها أن تخبر زوجها بالابتعاد عن الفتاة (و) وإلا سينتقموا منها، وعندما حضر الزوج إلى البيت أخبرته بما حدث، وطلبت منه تبرير هذه التهديدات وعلاقته بالفتاة الأخرى .

وفي صباح اليوم التالي، وعقب خروج زوجها من المنزل اقتحم الشقة 3 شبان ملثمين يرتدون قفازات، كما ذكرت الزوجة، واحضروا ابنتيها إلى نفس الغرفة التي كانت متواجده فيها، ' وبدؤوا يتناوبون في اغتصابي أمامهما بعد تمزيق ثيابي، ولم تردعهم الصرخات ولا التوسلات'.

وأضافت الزوجة: 'قام الجناة بتصويري عارية عقب الاغتصاب، وهددوني بنشر الصور في الإنترنت إن أبلغت أحدا'، وقالت إنها اتصلت بزوجها في العمل، الذي حضر بسرعة وأبلغ الشرطة التي باشرت التحقيق على الفور، وتم نقلها إلى مستشفى الولادة والأطفال بالدمام؛ لتوقيع الكشف الطبي عليها من قبل طبيبتين لبيان الإصابات التي لحقت بها؛ حيث أكد الفحص المبدئي وقوع جريمة الاغتصاب .

وبينت الزوجة أنها لن ترتاح حتى ينفذ حكم القصاص في الجناة أمامها؛ لأنهم لم يرحموا توسلاتها، ولا بكاء طفلتيها، ولا حرمة الشهر الفضيل.

من جهة أخرى ألقت شرطة شمال الدمام القبض على الزوج؛ لاستكمال التحقيق ومعرفة حقيقة ما حدث لزوجته، وعلاقته بتفاصيل الحادث البشع. وأكدت مصادر أمنية أن الزوج أحيل إلى هيئة التحقيق والادعاء العام لكشف لغز الحادث الذي أدى إلى اغتصاب زوجته.

وعلى صعيد ذي صلة ندد عدد من العلماء والدعاة بشرق المملكة بـ'الحادث البشع'، وألقوا باللائمة على 'قنوات العهر الفضائية التي شجعت على الرذيلة ولم تراع قدسية الشهر الفضيل'، وطالبوا بتوقيع أقصى العقوبات على الجناة وسرعة ضبطهم.

كما عرض عدد من أطباء الصحة النفسية علاج الطفلتين مجانا من الصدمة العصبية التي أصابتهما نتيجة رؤيتهما لما حدث لوالدتهما.

أبو باسل
إعلامي نشيط
إعلامي نشيط

ذكر
عدد الرسائل : 35
تاريخ التسجيل : 11/09/2007

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: اغتصبوها في منزلها امام طفلتيها وصوروها عارية

مُساهمة من طرف محمد قبعه في السبت أكتوبر 06, 2007 10:29 am

باعتقادي ليس المهم أن نذكر تلك القصص ولكن الأهم دورنا كإعلاميين تغيير المجتمع, مثال عندما تحدثت في احدى الحلقات من برنامج اذاعي وكان الموضوع عن المعاكسات في الشارع العام, كان رأي الشباب بأن البنات هن المذنبات!!! بسبب لباس الموضة! وكأن الموضة مقصورة على الشباب فقط وخلقت لنا (الشباب), اعجبت برأي رجل قال " اذا ذهب الشاب الى شاطيء البحر ورأى البنات (بالمايوه) فهل سيعاكسهن كلهن؟؟؟
كأن اللوم كله يقع على المرأة في كل شيء!! هنا تكمن المشكلة الفعلية في مجتمعنا الفلسطيني.
فهل من ملبي؟؟؟!؟!؟!؟!؟!

محمد قبعه

ذكر
عدد الرسائل : 2
العمر : 41
الإسم بالكامل : محمد لطفي قبعة
الوظيفة : معد ومقدم برامج
الدولة : رام الله
تاريخ التسجيل : 20/09/2007

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.amwaj.ps

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى